رجال دين في مدينة ديالى يعلنون وقوفهم مع الهميم ضد "التهم المفبركة"

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
.
الجمعة 17 فبراير 2017 08:41 مساءً عاجل نيوز / مدينة بغداد
أعلن عدد من رجال الدين في محافظة مدينة ديالى، الجمعة، وقوفهم مع رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم ضد ما سموها "التهم المفبركة"، فيما أعربوا عن رفضهم لـ"الإساءة" اليه.

وقال رجال الدين في بيان مشترك أصدروه، اليوم، على هامش لقاء تشاوري عقدته مديرية الوقف السني في مدينة ديالى وتلقت عاجل نيوز نسخة منه، إن "الحاقدين واليائسين وأعداء النجاح ما زالوا يكيدون التهم المفبركة ويلفقون الأكاذيب لديوان الوقف السني ممثلا بشخص معالي رئيس الديوان الدكتور عبد اللطيف الهميم، التي كتبتها الاقلام المشبوهة وروجتها بعض المواقع المأجورة واعلنتها بعض الابواق الاعلامية المغرضة وآخرها بادعاء كاميرات تتلصص على موظفي وموظفات الديوان بأقسامه وشعبه".



وأضافوا أن "من قام بذلك قد غاضه النجاح الباهر والجهاد المبارك والجهد العظيم الذي قام به ديوان الوقف السني في اطلاق الحملة الوطنية الاسلامية الكبرى لمناهضة الارهاب والغلو والتطرف واغاثة النازحين والمهجرين وإرسال أرتال القوافل الانسانية والاغاثية لهم، اضافة الى عقد المؤتمرات واللقاءات العشائرية لتوحيد الصف ووأد الفتنة الطائفية ومساندة قواتنا الامنية في محاربتها للإرهاب".

وتابعوا أن "الدكتور الهميم قامة علمية ومفكر بارز وعلم من اعلام عراقنا العزيز ورمز من رموزه الثقافية والعلمية والفكرية، فلا نسمح بالإساءة عليه وعلى اي رمز من رموزنا"، مؤكدين "دعمنا ومساندتنا للوقف السني ممثلا بمعالي رئيس الديوان الدكتور عبد اللطيف الهميم".

يذكر أن عددا من وسائل الإعلام تناقلت قبل أيام قليلة، خبرا نسبته لمصادر مطلعة يفيد بالعثور على كاميرات "تجسس" في مكاتب موظفي ديوان الوقف السني وفي حمامات الوقف، فيما طالب عدد من النواب بتشكيل لجنة للتحقيق في ذلك.


شكرا لمتابعتكم

.

المصدر السومرية نيوز

عزيز العقيلي

أخبار ذات صلة

0 تعليق