ممثل هندى شهير يوافق على تحقيق حلم إيمان المصرية أسمن امرأة فى العالم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
.

الجمعة 17 فبراير 2017 06:59 مساءً تزامنا مع سفر إيمان عبد العاطى من دولة مصر إلى الهند لتلقى العلاج، حيث تعتبر أسمن امرأة فى العالم بوزن 500 كيلو جرام، جاءت استجابة سريعة من النجم الهندى الشهير سلمان خان لتلبية أمنيتها فى زيارتها فى مستشفى سيفى الهندية التى تقيم فيه، حيث أكد أطباءها أنها تقضى كل وقتها تشاهد أغانى الفنان فى أفلامه "سلطان" و"كيك" و"دابانج".

 

 

 

وأرسل طبيبها الهندى موفى لاكداوالا طلبا رسميا للفنان سلمان خان ليحضر للمستشفى من أجل زيارة إيمان، بحسب ما نشره موقع " bollywoodmantra" الهندى، حيث إنها عبرت عن حبها للثلاثة خان وهم شاروخان وعامر خان وسلمان خان، وأكدت نقلا عن طبيبها الهندى، أنها تريد حضور الممثل سلمان خان لها عند إجراء العملية.

 

 

 

وجاءت استجابة سلمان السريعة عندما أعلن والده لوسائل الإعلام أن سلمان فى انتظار طلب رسمى من المستشفى بعد علمه برغبتها فى مقابلته، وأنه ينتوى تحقيق حلمها، خاصة أن إيمان عبرت عن حبها للموسيقى التى تتميز بها الأغانى على الرغم من عدم فهمها للغة.

 

 

وجدير بالذكر أن إيمان الآن تخضع لنظام غذائى مبنى على السوائل تحت إشراف 14 متخصصا، وعندما يقل وزنها 200 كيلو فى الستة أشهر المقبلة، سيتخذ فرار العملية، لكنهم فى البداية يحتاجون لملاحظة علامات تحسن على الكلى والكبد الخاص بها.

 


نشكر متابعتكم لموقعنا

.

المصدر اليوم السابع

ندى الساعدي

أخبار ذات صلة

0 تعليق